Thursday 4 January 2018

كاتب تجارة احتمال كبير


الموضوع: تجارة احتمال كبير تاريخ التسجيل May 2007 المشاركات 122 تجارة احتمال مرتفع لأولئك منكم لا تزال تبحث عن الكأس المقدسة والحفاظ على المظهر لأنه لا يوجد شيء من هذا القبيل. بالنسبة لبقية كنت تبحث فقط عن انتصارات متسقة فإنك قد تكون في المكان المناسب. في هذا النظام أنا فقط حتى HAPPEND لتتعثر لم أكن إنشائه، أدلى 4X سهلة لديها هذا النظام أيضا، مجرد تنويه فضلا كنت تتاجر على مسؤوليتك الخاصة. جيدا أن الخروج من الطريق لنبدأ: I تجارة GBP / JPY على تاجر فاتو لأنني أحب تقلب الزوج اثنين من الرسوم البيانية في نفس الوقت 4HR و30min في 1) تحديد الاتجاه 2) مراجعة البيئية. رزنامة عن أي أحداث كبرى 3) تحديد الدعم والمقاومة 4) استخدام مؤشرات للدخول 5) شراء في قيعان تراجع (الترند الصاعد) وقمم تجمع (أسفل الاتجاه) 6) utilze وقف الخسائر أو توقف زائدة واستخدام أهداف الربح الآن أنا شخصيا أحب أن استخدام الشموع heikin العشي العصي للمساعدة في تخفيف من حركة السعر لأغراض البصرية أود أن استخدام مؤشرات 3 فقط لتأكيد الاتجاه: ستوتش (الكامل، والتقصير) = مؤشر رئيسي مؤشر الماكد (الافتراضي) = مؤشر متأخر PSAR (الافتراضي) = مؤشر متأخر، وخير تأكيد الانعكاس I رسم خطوط الاتجاه بلدي من اليمين إلى اليسار لتحديد قمم وقيعان فويلا. thats عليه وبسيطة جدا ولها بما يتفق يمكنك نسخ اختبار هذه الاستراتيجية إذا يوود مثل لها بما يتفق جدا كما سترون. سكرتير خاص عندما تكون في شك البقاء بعيدا، وإذا كانت المؤشرات لا أميل يصطف الحق في ذلك الحين كنت حصلت على نفسك الحالة التي يكون فيها الاتجاه الحالي هو مضاد لاتجاه أساسي، وتذكر الاتجاه هو صديقك ويثقون في التجارة الشمعدان 4HR مع اتجاه الشمعدان ليس ضدها . حظا سعيدا، وأنا أحب بعض ردود الفعل على هذا.

No comments:

Post a Comment