Tuesday 23 January 2018

التداولات اليومية لسوق الفوركس ل تحقيق الربح ثابت


التداولات اليومية لسوق الفوركس لتحقيق الربح ثابت التداولات اليومية لسوق الفوركس لتحقيق الربح ثابت التداولات اليومية لسوق الفوركس لتحقيق الربح ثابت مرحبا الأعضاء كنت تخطط لاستخدام هذا الموضوع لتكمل بلدي آخر موضوع - في التداول اليومي لايف التداول على المدى القصير - تحت قسم التقديري للمنتدى الرئيسي T2W. سأشرح بمزيد من التفصيل كيف يمكنني التداول في سوق العملات - ولكن خبرتي ومعرفتي هو مجرد أثمن من أن نعطيه كل طرف خاص تعلمته في السنوات ال 11 الأخيرة من تجارة النقد الاجنبى يوم لمنتدى مفتوح وبالتالي سيكون لديك لاستخدام عقلك الخاص والعينين لاستكشاف حقا ما أراه وكيف تحقيق نتائج يومية ثابتة في الأساس أي ظروف السوق. لا أتوقع الجميع للاتفاق ويعتقد كل شيء وسوف يكون قوله - ولكن أقول أنه يقوم على تجربتي تداول العملات الأجنبية بالتجزئة وأكثر من 6 سنوات الماضية حيث كان كتاجر بدوام كامل. أنا لا أبيع دورات أو الكتب / دي في دي أو القيام بأي المحاضرات التداول. أنا فقط المتاجرة بالعملات الأجنبية - أي شيء آخر - ولا حتى الذهب أو الفضة - لذلك يجب تطبيقه فقط لي طريقة معينة الخاصة أو استراتيجية للعملات - لأن ذلك هو المنتج الوحيد ولقد استخدمت من أي وقت مضى على لقد تداول فقط في القسم الأخير من صناعة - لم يسبق لي أن عملت في القطاع التجاري بحيث يكون فقط المعرفة الأساسية للومثل؛ الجانب الآخر من السياج ومثل؛ - أو بقدر ما أشعر بالقلق - ومثل، والعدو ومثل؛ ؛-)) لدي الآن أكثر من 15K من ساعات مشاهدة حية صغيرة الخرائط العملة الإطار - ما يقرب من 14K من الصفقات الحية ورائي على أساسا 6-8 أزواج العملات مع ربما أكثر من نصف تلك الصفقات الحية بحتة على الاتحاد الأوروبي وGU. أعتقد أن هذا هو حقا ما يكفي من الخبرة للكم جميعا على الاعتقاد بأن أود أن أعرف ما أتحدث عنه ؛-) كما ننصحك بأن تبدأ إلا بعد ما انا ذاهب الى شرح إذا كان لديك على الأقل 18 شهرا أو 2 سنوات من المعرفة الموجودة لتداول العملات الأجنبية وراءك - بحيث يمكنك على الأقل فهم أساسيات - وأيضا شهدت بالفعل كم هو سهل أن تخسر المال يوم التداول. أنا سوف الآن محاولة لشرح كيفية تغيير ذلك - ولكن لا أعتقد أن مجرد مناورة سريعة للتدريب 1 شهر - في أسرع المتعلمين قد تحتاج 6 أشهر أخرى فقط - في حين أن الكثير سوف تحتاج 9 -12 أشهر أخرى أن تكون على الأقل الكثير أكثر اتساقا. أرحب الأسئلة على طول الطريق - وسوف نبدأ أولا على ما إذا كنت قد تكون مناسبة لهذه الرحلة الجديدة. تحميل المزيد من اتباع

No comments:

Post a Comment