Wednesday 3 January 2018

دور إدارة الأداء في المنظمات


دور إدارة الأداء في المنظمات تحديث: 2008/08/21 إدارة الأداء هو الانضباط الأعمال التي تستحق بسرعة. شأنه في ذلك شأن المعروف الأشقاء المبيعات والتسويق، والموارد البشرية، وإدارة سلسلة التوريد، والمحاسبة والمالية، أداء الإدارة لها دور رئيسي في تحسين القيمة الإجمالية للمؤسسة. اين Eckerson من معهد مستودع البيانات يحدد إدارة الأداء بأنه "سلسلة من العمليات التنظيمية والتطبيقات المصممة لتحسين تنفيذ استراتيجية الأعمال. "يركز هذا الكتاب (وحجمه مجانية، دليل عقلاني لرصد وتحليل مع Microsoft Office PerformancePoint خادم 2007) على الجانب تطبيق التعريف، ولكن من المهم أن نفهم كيف تسير العملية التنظيمية. هذا المقال مقتطف من دليل الرشيد للتخطيط مع Microsoft Office PerformancePoint خادم 2007. أدريان داونز ونيك باركلي، وهي ملك للمان نشر مجموعة (978-1-932577-42-6)، حقوق الطبع والنشر يناير 2008، جميع الحقوق محجوز. أي جزء من هذا الفصل قد تكون مستنسخة أو تخزينه في نظام استرجاع أو نقله بأي شكل أو بأي وسيلة الالكترونية، كهرباء، الميكانيكية، والتصوير، وتسجيل، أو غير ذلك، دون الحصول على إذن خطي مسبق من الناشر، إلا في حالة من الاقتباسات وجيزة تتجسد في المقالات الهامة أو المراجعات. برنامج اللياقة البدنية وصفت في وقت سابق يرسم الخطوط العريضة لاستراتيجية لمتابعة بعض التمارين الموصى بها وعادات صحية، مما يساعدك على تحقيق أهدافك (على سبيل المثال أصبحت أقوى وأخف وزنا، وما إلى ذلك)، ويقود نحو هدفك أن تصبح أكثر ملاءمة. في جميع أنحاء البرنامج، قد يكون هناك بعض الأهداف التي نسعى ل، مثل 20 مزيد من بوشوبس في الشهر، أو استكمال تلك الوتيرة 20 دقيقة تشغيل بمعدل متوسط ​​أعلى من السرعة. يستخدم المدرب الخاص بك أيضا برنامج لتسجيل التقدم المحرز الخاص بك من زيارة لزيارة، وتوفير التغذية المرتدة على الأداء العام الخاص بك وتحديد ما إذا كنت على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهداف محددة. ردود الفعل هو مهم بالنسبة لنا، لأنه يساعدنا على مزيد من فهم السبب في أننا قد تكون أو لا تكون تلبية أهداف محددة. يمكن أيضا ردود فعل استخدامها لتعديل توقعاتنا، ووضع أهداف جديدة على مدار البرنامج. في مجال الأعمال التجارية، وهي عملية مماثلة تحدث: التخطيط ما نود أن يحدث، استنادا إلى رؤى من تحليل الاتجاهات في صناعتنا والأحداث التي تؤثر على أعمالنا. المنفذة، من خلال اتخاذ القرارات واتخاذ الإجراءات، استنادا إلى نتائج أنشطة التخطيط. رصد تقدمنا ​​نحو هدف معين محدودة بفترة زمنية محددة أو هدف. تحليل كذلك أن نفهم لماذا نحن قد أو قد لا تكون على الطريق الصحيح لتحقيق هدف محدد أو هدف. توقع ما نفكر سيحدث، استنادا إلى ما قمنا بتحليل. نحن هنا بناء واحد أو أكثر من السيناريوهات لمساعدتنا في التنبؤ نتائج معينة. هذه النتائج تساعدنا على تأكيد أو دحض خيارنا من التكتيكات لتحقيق أهدافنا. ويوضح الشكل 1.1 هذه العملية. الشكل 1.1: دورة إدارة الأداء. على غرار برنامج اللياقة البدنية لدينا، حيث يتم رصد التقدم وتحليلها في مجالات مثل فقدان الوزن أو عدد من حالات التكرار لممارسة معينة، وإدارة الأداء ينطوي على رصد مؤشرات الأداء الرئيسية (مؤشرات الأداء الرئيسية) التي تقيس ما إذا كانت المنظمة وتحقيق أهدافها واستراتيجيتها الشاملة. A KPI في هذا المعنى هو مقياس المحددة من قبل رجال الأعمال الذي يسمح للمراقبة من القيم الفعلية، لأنها قد تخرج من خط من الأعمال (LOB) تطبيقات والمقارنة على الأهداف المحددة (أو القيم في الميزانية). إذا كان KPI يكشف عن القيمة الفعلية التي تنحرف بعيدا جدا عن (أو في كثير من الحالات، عن كثب النهج) هدف محدد مسبقا، ثم هناك ما يبرر إجراء مزيد من التحليل. يجب أن الاكتشافات التي تمت خلال تحليل تساعدنا تخطيط خطواتنا القادمة، تعيين جديد (أو تعديل القائم) التوقعات، والتنبؤ بما يمكن أن يحدث على أساس قراراتنا. في المنظمات الكبيرة، غالبا ما تكون مركزية البيانات من أنظمة متعددة داخل لوب "نسخة واحدة من الحقيقة" نظام ذكاء الأعمال (BI) لتحسين مراقبة KPI، تحليلا مفصلا، وتقارير الأداء. نظم استقصاء المعلومات في كثير من الأحيان (ولكن ليس دائما) تتكون من عدة طبقات التي تعمل معا، مما يساعد الشركات على: دمج وصقل البيانات من مجموعة متنوعة من التطبيقات والنظم والوثائق إلى مارت بيانات مركزية أو مستودع البيانات. تحليل البيانات المكررة لاكتساب نظرة ثاقبة الأداء الحالي (مراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية)، الأسباب المحتملة لالفروق KPI معينة (أو انحرافات القيم الفعلية من القيم المستهدفة). التقرير الماضي والحاضر، أو الظروف توقعات أصحاب المصلحة. الهدف من نظام استقصاء المعلومات هو مساعدة رجال الأعمال في نهاية المطاف جعل أفضل، اتخاذ قرارات سريعة. كلاسيكي، حدث اتخاذ مثل هذه القرارات في المستويات العليا للمنظمة وتقتصر على عدد قليل نسبيا من الأفراد. ومع ذلك، تغيرت ثقافة الشركات بشكل كبير خلال العقد الماضي، وظهرت موضوعات الشفافية والمساءلة والتمكين. أطر إدارة الأداء، مثل كابلان ونورتون أسلوب بطاقة الأداء المتوازن، وبناء على هذه الأفكار عن طريق جعل جميع الخطوات في دورة (موضح في الشكل 1.1) تحدث في السلطة التنفيذية، الإدارات، وطبقات التنفيذية للمنظمة الحديثة.

No comments:

Post a Comment