Wednesday 6 December 2017

يعيش سمسار فوركس ينتشر مقارنة


فتحت حساب إنستافوركس EURICA جديد مع 30 ٪ مكافأة ، والتفكير بأن هذا مرتبط إلى الأسواق مباشرة ، وهناك اتصال ECN ، وليس هناك صناعة السوق في هذا النوع من الحساب لكنني كنت مخطئا ، وأنا لم بعض التداول عن طريق التخمين الأخبار و هذا ما يسمى تداول الأخبار، و حصلت على ربح في جميع الصفقات 4 في 3-4 أيام ، لذلك تخمين ما فعله هذا الوسيط ؟ أزالوا كل ما عندي من مكافأة و كل ما عندي من الربح أيضا. لماذا ا؟ وصرحت خدمة العملاء لي ل تم الكشف عن أنها الاحتيال من قبل فريق مكافحة الاحتيال .. بلدي quesiton هو: يعتبر التداول الأخبار الغش ؟ في مزحة من قبل إنستافوركس رقم حسابي إنستافوركس 8038440 وأستطيع أن أعطي لقطة من MT4 التي يمكن أن نرى بوضوح أن تزيل هذه الأرباح و مكافأة من الألغام إزالة مكافأة على ما يرام ، أموالهم ، ولكن لماذا لإزالة أرباحي ؟ إنستافوركس SCAMEEEEEE .

No comments:

Post a Comment